هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

كلمات ألبوم يارا لألئ خليجية كلمات جنان أدخلوا......!!

كاتب الموضوعرسالة
عاشقة..يارا
۩۞۩ كوكـــ(جديد)ــــتيل ۩۞۩
۩۞۩ كوكـــ(جديد)ــــتيل ۩۞۩
عاشقة..يارا

العذراء
القرد
تاريخ الميلاد : 03/09/1992
العمل/الترفيه : طالبة

كلمات ألبوم يارا لألئ خليجية كلمات جنان أدخلوا......!! Empty
مُساهمةموضوع: كلمات ألبوم يارا لألئ خليجية كلمات جنان أدخلوا......!!   كلمات ألبوم يارا لألئ خليجية كلمات جنان أدخلوا......!! Icon_minitimeالأربعاء يونيو 24, 2009 8:51 pm

أدري تبي تدور سبب عشان تبعدني..محتار بالحب الجديد و اشلون تصفى له

وأكيد عشمته مثل ما أنت معشمني ..وأحلفلك إنك قلتله إنك له لحاله
بالله عليك اشلون جالك قلب تخــدعني .. ترمي بقلبي في طـريق الحب و اهواله

علمتك شلون الوصل واليوم تهجرني .. وفيت وان كان الـــــــوفا و ياك عزاله

ــ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ــ

أنا إنسانة

أنا إنسانه مثل غيري ومثل من حـب أنا حبيت أنا حبيت أنا حبيت عطيت حبيبي
قلبي وفيـــت لحد ما وفيت ما وفيت ما وفيت
وهو يا ناس ما قصر..وفالي أكثر وأكثر يا فرحة وفيك ما تمت ..أبيه وفيه ما أتهنيت
دروا عني ودروا عنه وحصل ما خفت أنا منه ... بعد ما كنت في جنه بكيت فراقه وعانيت أنا عانيت أنا عانيت.. حبيبي ومنه محرومة ولا أدري شن هي علومه بدونه عيش محرومة ولولا الحب ما غنيت ما غنيت ما غنيت

ــ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ــ

تذكر يوم

تذكر يوم كنا حبايب تذكر يوم الحزن غــايــــــــب ... والدنيا حلوة

في قربك وفـي بعدك نــــــــار اللهايب

ليتك تشوف حــــــــــــــــــــالي مثل ما أنا أشوفه ... مالي(ن) كل عيني كحلتهـــــــــــــــــــا طيــوفــــك

أنا حنيت لضحكة عيونك أنا حنيت و ضايع بدونك ... و الأيام تشهد لــــــــــ حبي هذا قلبي يحبك يصون
كنت هايم وســـــــــــــــــــــارح و أنا أطالع بيديني ... كانت يديك فيها آآآآآآآآه وينـــــــــــــــــــــك و ويني

يا ظالم شوقي ذبـحـنــــي يا ظالم همي قـتـلـنــــي ... يا قاسي حن لحروفي تعبت احكي وصوتي خذلني

هذا كل اللي عنــــــــــــــــــــدي لكن تــأكــد حبيبي ... طول ما قلبي ينبض ادعـــــــــــــــــــي انك نصيبي
دوم تبقى حبيبي

ــ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ــ

رغبة مني

رغبة مني ولا هي غصب عني ... جيــت آبي حكيلك حبيبي اللي فيني لا هي غلطة منك.. أنت ولاهي مني قلبي أللي حبك انته وما رحمني
الهوى بلوه ومن ذاقه بيتعب بالوصل يهنى والفرقة تعذب من لقيتك ما سكن غيرك في عيني الهوى بلوه ومن ذاقه بيتعب

حبك اســتـــــوطـــــن في قلبي واستحله ... يا هنا عمري ويا شمسه وظله..لو تبي شوقي فداك الشوق ولله ما أردك لو تبيني العمر كله

يا حبيبي جيتك وكــلــــــــي وفا ... وقلبي من قربـــــــــك ما اكتفى خذ من حناني وعطني من حبك دفا في عيوني شوق يفضح ما اختفى..
الهوى بلوه ومن ذاقه بيتعب بالوصل يهنى والفرقة تعذب

ــ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ــ

سكر زيادة

الله يغمرك بالهنا والسعــــــــادة ... يا للي جعلت أيامي أفراح وياك في نظرتك هيبة شموخ ..وإرادة في وقفتك تكثر
في عيني مزاياك ..وأشوف ليلي في شعرك وسواده.. وأشوف شمسي مشرقة في محياك..و أشوف في رمشك جيوش الإغاثة و أشوف في عينك

سماع صوتك حزت النوم عـادة ... صار السهر شي أساسي بلياك طلع معي سكر على غير عادة وهذا من سبايب كثر وصلك ولقياك في شفاهك الثنتين سكر زيادة حاولت ققل نسبته في شفايا

و إن غبت قلبي معلنن ليك حداده ... وان جيتيني متعة حياتي بلقياك وأمشي على شورك واطرب مرادك.. قلب يحبك لأن ما عنده جراح ..!!
خلاص أنا قررت وبلا هوادة.. أفارقك وأشبع خفوقي بفرقاك مليت مليت من كثر الفرح والسعادة ودي أجرب طعم الأحزان وياك

كلمات ألبوم يارا لألئ خليجية كلمات جنان أدخلوا......!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أغاني يارا ألبوم انت مني كامل أدخل وشوف
» ألبوم لطيفة أتحدى 2010 - CD.Q 192 Kbps
» جديد نغمات ألبوم - حسين الجسمي - 2010
» كلمات من القلب (2)
» كلمات في العشق